الأهلي يتمسّك بحقّه في إعادة مباراة النهائي اذا ثبت تورّط الترجي

أعلنت وسائل اعلام مصرية أنّ إدارة النادي الأهلي من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف الحكم الزمبي، جاني سيكازوي، بداعي وجود شبهة فساد خلال إدارته لمباراة الترجي الرياضي التونسي وبريمير دي أوغوستو الأنغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تتمسّك بحقها في إعادة مباراة نهائي رابطة الابطال الافريقية.

وقال مسؤول من إدارة النادي: “إذا ثبت إدانة الحكم بتلقي رشوة من الترجي، في هذه الحالة لن نتنازل عن حقوقنا، وسنبحث كل الحلول القانونية حتى لو كان الأمر يستوجب إعادة اللقاء النهائي ضدّ فريق بريميرو دي أوغستو”.

وذكر مصدر داخل إدارة الأهلي لـ”يوروسبورت عربية” أن النادي يترقب حاليا موقف الاتحاد الإفريقي مع الحكم الزامبي والتحقيقات التي ستجرى معه، لكن دون أي تدخل، قائلا:” حاليا لسنا طرفا في الأزمة، الأمر يتعلق بالترجي والفريق الأنغولي والحكم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكننا لن نبعد أنفسنا عن المشهد”.
وأضاف أن إدارة الأهلي ستحدد موقفها والخطوات التي ستقوم بها وفقا لنتائج التحقيقات التي ستتم مع سيكازوي، موضحا أن أي تدخل في الوقت الحالي لن يكون منطقيا، خصوصا وأنه لم تتم إدانة الحكم حتى الآن بتقاضي رشوة ولكن الأمر كله مجرد اشتباه وهناك تحقيقات ستجرى معه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...