الرابطة الأولى: رباعية للملعب التونسي في شباك الإفريقي

تمكن الملعب التونسي من تسجيل رباعية في شباك النادي الإفريقي عشية اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 في المقابلة التي احتضنها ملعب رادس ضمن الدفعة الأولى من مباريات الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وافتتح النادي الافريقي التسجيل في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق اللاعب فخر الدين الجزيري، فيما أمضى ربيع الحمري هدف التعادل في الدقيقة 38 لينتهي الشوط بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وخلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، تمكن الملعب التونسي من تحقيق التقدم عن طريق اللاعب أيمن الصفاقسي في الدقيقة 81 ثم عزز يوسف الطرابلسي الفارق في الدقيقة 88 واختتم جاك بيسان التسجيل بإمضاء الهدف الرابع للملعب التونسي.

وكان الفوز حليف المستقبل الرياضي بقابس الذي أنهى مباراته أمام نجم المتلوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح مولاي خليل التسجيل لفائدة المستقبل في الدقيقة الأولى من انطلاق الشوط الأول فيما عزز علاء البوسليمي الفارق في الدقيقة 83. وأمضى هدف المتلوي الوحيد أحمد بن صالح في الدقيقة 38.

وانتهت مباراة شبيبة القيروان والملعب القابسي لحساب الجولة ذاتها بالتعادل هدف مقابل هدف. وافتتح الملعب القابسي التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب شمس الدين شاونة فيما عدل محمد العويشي الكفة لفائدة الشبيبة في الدقيقة 68.

كما حسم التعادل مباراة اتحاد بن قردان واتحاد تطاوين بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وسجل هدفي بن قردان فخر الدين العوجي في الدقيقة 13 وشمس الدين الصامتي في الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء. فيما أمضى هدفي تطاوين إسماعيل دياكيتي في الدقيقة 17 ومحمود المسعي في الدقيقة 50.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...