كاس السوبر – الترجي الرياضي يؤكد مشاركته والنادي الافريقي يجدد رفضه

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ صادر يوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي اكد مشاركته في مباراة السوبر فيما لم يبادر النادي الافريقي بالقيام بذلك.

وكان المكتب الجامعي اعلن يوم الجمعة الماضي انه يتوجب على الفريقين تأكيد مشاركتهما في مباراة السوبر من عدمها في أجل لا يتجاوز يوم الثلاثاء 26 فيفري الجاري على الساعة الخامسة ظهرا من خلال ايداع مطلب مباشرة بمكتب الضبط بمقر الجامعة.

وتبعا لهذا القرار الذي اتخذته هيئة النادي الافريقي، فان الجامعة التونسية لكرة القدم ستسلط عقوبة على الفريق بحرمانه من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق له المشاركة فيها فيما لن تكون هناك عقوبات مالية او ادارية الى جانب تعيين فريق اخر لتعويض فريق باب الجديد.

وكانت مباراة السوبر مقررة يوم 24 فيفري الجاري بالدوحة لكن الاتحاد القطري للعبة طلب تاجيلها الى موعد لاحق قبل ان تعلن الجامعة التونسية بعدها تمسكها باجراء المقابلة قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

يذكر ان ادارة النادي الافريقي قررت مقاطعة مباراة السوبر في موعدها الاصلي مطالبة بتغيير تركيبة طاقم التحكيم الذي تم تعيينه بقيادة يوسف السرايري وهو ما رفضته الجامعة التونسية لكرة القدم والادارة الوطنية للتحكيم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...