مباراة السوبر التونسي بين الترجي والنادي البنزرتي رسميا في الدوحة يوم 1 افريل المقبل

ستجمع مباراة كاس السوبر التونسية بصفة رسمية بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي البنزرتي يوم 01 أفريل المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة .

واوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ مساء امس الاحد انها ” اتفقت مع نظيرتها القطرية على كل تفاصيل هذا الحدث المنتظر من خلال اجتماع انعقد منتصف الأسبوع الفارط وجمع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء برئيس الإتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ” .
واضاف البلاغ ” تم خلال هذا الاجتماع الإتفاق على إبرام عقد شراكة وتعاون بين الجامعة التونسية و الاتحاد القطري يتم خلاله تبادل الخبرات في مجالات عديدة منها الطب الرياضي والتحكيم والاعلام الرياضي … ” .

وكان النادي البنزرتي وافق على خوض مباراة السوبر بعد ان اعتذر النجم الساحلي (وصيف نسخة مسابقة كاس تونس موسم 2017-2018 ) عن مشاركته في المباراة امام الترجي (حامل لقب البطولة ) .

وكان من المقرر ان تجمع مباراة السوبر بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي (حامل لقب مسابقة الكاس) غير ان هيئة فريق “باب الجديد” قررت مقاطعة المقابلة احتجاجا على تركيبة طاقم التحكيم بقيادة يوسف السرايري ورفض الجامعة التونسية لكرة القدم استبداله.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...